JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->

مياراة سوريا واوزبكستان الودية -تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة مباراة سوريا واوزبكستان الودية 12/11/2020





 يلتقي منتخب سوريا مع نظيره منتخب أوزبكستان في لقاء ودي سيجمع بينهما، بدولة الإمارات العربية المتحدة، ضمن استعدادات المنتخبين لتصفيات بطولة كأس العالم التي ستقام في قطر 2022، وكذلك كأس آسيا المقرر إقامته 2023 بدولة الصين.


 


وضم التونسي نبيل معلول المدير الفني لمنتخب سوريا، 31 لاعباً للدخول في معسكر بالإمارات الذي بدأ يوم السبت الماضي، وسيتخلله مواجهتين وديتين أمام كلاً من أوزبكستان والأردن، ضمنهم 10 لاعبين محترفين.


وجاءت قائمة منتخب سوريا التي تضم 31 لاعباً، على النحو التالي:

إبراهيم عالمة، شاهر الشاكر، طه موسى، مؤيد العجان، عبد الله الشامي، عمر ميداني، فارس ارناؤوط، خالد كردأوغلي، أحمد الصالح، عبد الرازق محمد، ثائر كروما، سيمون أمين، محمد ريحانية، ماهر دعبول، مارديك مرديكيان، عمر السومة، علاء الدالي، عمر خربين، يوسف الحموي، عمرو جنيات، محمد عثمان، محمد العنز، كامل حميشة، محمد المواس، محمد مالطا، أحمد مدنيه، يوسف محمد، حسين الجويد، اياز عثمان، ورد السلامة، محمد المرمور.

وقرر نبيل معلول ضم 31 لاعباً للمعسكر كإجراء وقائي، خشية من تسجيل حالات إصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، بين صفوف المنتخب السوري.


موعد مباراة سوريا وأوزبكستان الودية

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب سوريا ومنتخب أوزبكستان يوم الخميس الموافق 12 من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر وسوريا، والسادسة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة بتوقيت الإمارات، على أن تذاع على قنوات دبي الرياضية وقناة سوريا دراما.


موعد مباراة سوريا وأوزبكستان


المباراة: سوريا وأوزبكستان


المناسبة: مباراة ودية


الموعد: الخميس 12 نوفمبر 2020


التوقيت: الخامسة مساءً بتوقيت مصر وسوريا، والسادسة مساءً بتوقيت السعودية، والسابعة بتوقيت الإمارات.


القنوات الناقلة: قنوات دبي الرياضية وقناة سوريا دراما، ويمكنك مشاهدة المباراة أيضاً على الهواء مباشرة، عبر البث المباشر الذي يقدمه موقعنا

مياراة سوريا واوزبكستان الودية -تفاصيل المباراة والقنوات الناقلة

؏ــبــڦ ا̍ڵــۑْۧــٰا̍ڛۣــمۭــﯧْۧــنۨ

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة